الركراكي ينافس خليلوزيتش على جائزة الأفضل في إفريقيا

30 يونيو 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
الركراكي ينافس خليلوزيتش على جائزة الأفضل في إفريقيا

الصحافة _ وكالات

يدخل مدرب فريق الوداد الرياضي وليد الركراكي، سباق المنافسة القوية للفوز بجائزة أفضل مدرب في القارة الافريقية للعام الحالي، إلى جانب مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، حاصب إنجاز قيادة أسود الأطلس إلى مونديال قطر 2022.

وكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن قائمة أفضل مدربي العام الجاري، والتي ضمت عشرة مدربين من مختلف الجنسيات من بينهم وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي ومدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش.

WhatsApp Image 2022 06 30 at 12.39.11 - الصحافة

ومن بين الأسماء التي تنافس الركراكي وخليلوزيتش، هناك، مدرب الأهلي سابقا بيتسو موسيماني، ومدرب المنتخب المصري سابقا، كارلوس كيروش، ومدرب جزر القمر امير عبدو، ومدرب بوركينافاصو كامو مالو، ومدرب غامبيا، توم سانتيفيت، ومدرب فريق مازيمبي الكونغولي، ماندالا نكيكازي، ومدرب المنتخب اليسنغالي، أليو سيسي، ومدرب نهضة بركان فلورو إمبينغي.

وتتجه أغلب الترشيحات إلى مدرب فريق الوداد صاحب الثنائية التاريخية، الفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري وللمرة الثالثة في تاريخ الفريق الأحمر، ولقب البطولة الاحترافية.

يشار إلى حفل توزيع الجوائز سينظم بالمغرب شهر يوليوز القادم على هامش تنظيم الرباط لكأس افريقيا للسيدات.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق