الركراكي: مباراة كرواتيا صعبة ونحن جاهزون

22 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
الركراكي: مباراة كرواتيا صعبة ونحن جاهزون

الصحافة _ وكالات

اعترف وليد الركراكي،  مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بصعوبة مواجهة كرواتيا في المباراة الافتتاحية للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة، اليوم الثلاثاء، أن “المباراة ستكون صعبة في أكبر بطولة عالمية، سنلعب ضد وصيف بطل العالم، والذي يتوفر على لاعبين مصنفين عالميا”.

وأشار في سياق حديثه إلى أن المباراة الافتتاحية في المونديال أمام كرواتيا ستلعب على بعض الجزئيات، ونحن جاهزون لتقديم أقصى ما لدينا لإمتاع الجماهير المغربية التي ستحضر بكثافة لتشجيع أسود الأطلس.

ويخوض المنتخب المغربي، يوم غد الأربعاء، أولى مبارياته في كأس العام، ضد المنتخب الكرواتي، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا.

في السياق، حسم وليد الركراكي في التشكيل الأساسي الي سيشارك في مباراة غد الأربعاء ضد منتخب كرواتيا بعد أن إطلع على التقارير الطبية للاعبين الثلاثة إلياس الشاعر وسليم أملاح ثم زكرياء أبو خلال.

وطيلة الحصص التدريبية موه الركراكي الجميع ولم يكشف حتى عن التشكيل المقترح في الحصص التدريبية وحتى الحصة التدريبية الأخيرة فاقتصر الأمر على العملية الإحمائية وتبادل الكرة بين اللاعبين، وأكيد فإنه حدد سلفا التشكيل الأساسي.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق