الرجاء ينتصر على شبيبة القبائل ويتوج بطلا لكأس الكونفدرالية

journalist2
الرئسيةرياضةسلايدر
10 يوليو 2021
الرجاء ينتصر على شبيبة القبائل ويتوج بطلا لكأس الكونفدرالية

الصحافة _ وكالات

حقق نادي الرجاء الرياضي لقب الكونفدرالية الإفريقية بانتصاره على شبيبة القبائل، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونو البينينية.

وكان الرجاء السابق للتسجيل في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، عن طريق سفيان رحيمي، ليعود الفريق ويضيف الثاني في الدقيقة الـ14 عبر المهاجم، بين مالانغو.

وكاد أن يضيف الرجاء الثالث في باقي دقائق الشوط الأول، لولا غياب التوفيق عن اللاعبين وخاصة عبد الإله الحافيظي ومحمود بنحليب.

انقلبت الموازين في الشوط الثاني، إذ تمكن شبيبة القبائل من تقليص الفريق في الدقيقة الـ46 بواسطة اللاعب زكرياء بولحية.

وخسر الرجاء لاعبه، عمر العرجون، في الدقيقة الـ65 بتلقيه البطاقة الحمراء، ليتحتم على الفريق إتمام المباراة بـ10 لاعبين، ويتحمل الفريق ضغط الفريق الجزائري إلى أن انتهت المواجهة، ومعها توج الرجاء بلقب الكونفدرالية.

المصدر: رياضة سيت

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق