الرجاء يتجاوز عقبة الدفاع الجديدي ويستعيد صدارة “الدوري المحلي”

journalist2
الرئسيةرياضة
21 سبتمبر 2020
الرجاء يتجاوز عقبة الدفاع الجديدي ويستعيد صدارة “الدوري المحلي”

الصحافة _ الدار البيضاء

انتصر الرجاء الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لهدف، مساء اليوم الأحد، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، في إطار مؤجل الجولة الـ24 من “البطولة الاحترافية – القسم الأول”.

وافتتح رجال المدرب جمال السلامي شريط الأهداف بشكل مبكر في الدقيقة الثالثة بواسطة الجناح سفيان رحيمي، قبل أن يُضاعف متوسط الميدان محمد مكعازي النتيجة بهدف ثانٍ من تسديدة ركنها على يسار الحارس محمد اليوسفي، وذلك في الدقيقة الـ38′.

ومع حلول الدقيقة الـ58’، اصطاد السّقّاء عمر العرجون ضربة جزاء انبرى لها القائد محسن متولي بنجاح.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز الضيوف هدف “حفظ ماء الوجه” عن طريق ضربة جزاء نفّذها القائد المهدي قرناص، لتنتهي المقابلة ويحصد بذلك “النسور الخضر” ثلاث نقاط قبل مواجهة الوداد الرياضي في “الديربي”، يوم الخميس القادم، لحساب مؤجل الجولة الـ25 من الدوري المحلي.

وبهذا الفوز، استعاد الرجاء صدارته برصيد 48 نقطة من 24 مقابلة، مُبتعداً عن الفريق الأحمر صاحب نفس العدد من المباريات بنقطة واحدة، بينما تجمَّد رصيد “فارس دكالة” عند النقطة الـ35 في المرتبة السابعة.

المصدر: البطولة

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق