الرئيس الفرنسي لمحمد السادس: اسمحوا لي أن أنوه بالجهود التي بذلها المغرب بقيادتكم تجاه إفريقيا من أجل مكافحة كورونا

admin
2020-09-29T13:21:26+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
30 يوليو 2020
الرئيس الفرنسي لمحمد السادس: اسمحوا لي أن أنوه بالجهود التي بذلها المغرب بقيادتكم تجاه إفريقيا من أجل مكافحة كورونا

الصحافة _ الرباط

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية الفرنسية  ايمانويل ماكرون، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتربعه على عرش أسلافه المنعمين.

وأعربماكرون، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته بموفور الصحة والسعادة والرفاه للملك وللشعب المغربي.

ومماجاء في هذه البرقية “بينما واجه العالم بشكل خاص خلال الأشهر الأخيرة محنة جائحة كوفيد-19، أود أن أعرب عن إعجابي وتقديري للمغرب الذي اتخذ، تحت قيادة جلالتكم، تدابير سريعة وعادلة وضرورية لضمان سلامة مواطنيه في المقام الأول”.

وأضاف الرئيس الفرنسي أنه ”من الآن فصاعدا، علينا أن نجعل هذه الأوقات غير المسبوقة، عندما توضع تعددية الأطراف على المحك، فرصة لزيادة التضامن بين الدول لصالح جميع المواطنين وفي كل المجالات.

وفي هذا الصدد، اسمحوا لي أن أنوه بالجهود المتميزة التي بذلها المغرب بقيادة جلالتكم، تجاه إفريقيا من أجل مكافحة جائحة كوفيد-19″.

وحرص ماكرون على التعبير عن امتنانه للملك من أجل الثقة التي تطبع العلاقات بين فرنسا والمغرب، مؤكدا أن بلاده تقف إلى جانب المملكة في إطار الصداقة والوفاء.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق