الرئيس التونسي يغادر المستشفى بعد تعافيه

1 يوليو 2019
admin
العالمسلايدر
الرئيس التونسي يغادر المستشفى بعد تعافيه

الصٌَحافة _ وكالات

غادر الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي المستشفى العسكري في تونس إلى مقر إقامته، بعد أن كان نقل إلى المستشفى يوم الخميس الماضي في حالة صحية حرجة.

وقالت الرئاسة التونسية مساء اليوم الاثنين في بيان “تُعلم رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي غادر المستشفى العسكري بتونس نحو مقر إقامته بقرطاج عشية الاثنين 1 جويلية (يوليو/تموز) 2019 بعد تلقيه العلاج اللازم وتعافيه”.

وأضافت “يتقدم رئيس الدولة بخالص تقديره وامتنانه للفريق الطبي بالمستشفى العسكري وشكره لكل من سأل للاطمئنان على صحته”.

ونشرت صفحة الرئاسة على فيسبوك صورة السبسي لدى مغادرته المستشفى العسكري.

وكانت الرئاسة التونسية قد أعلنت يوم الخميس الماضي أن السبسي نقل إلى المستشفى العسكري جراء إصابته بوعكة صحية حادة، ولم توضح طبيعة الوعكة.

وقال رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد إنه زار السبسي في المستشفى العسكري، وأكد أنه يتلقى العلاج والعناية اللازمة، ودعا إلى عدم نشر الشائعات التي تثير البلبلة.

وكان حافظ قايد السبسي نجل الرئيس التونسي قد أكد في تصريحات خاصة للجزيرة نت يوم الأحد أن الرئيس بصحة جيدة، وأنه “سيغادر المستشفى غدا أو بعد غد”، واستنكر ما أثير في وسائل إعلام أجنبية وخليجية حول وفاته، معتبرا أنها شائعات مقصودة، ومحذرا مما وصفه باستهداف الانتقال الديمقراطي في تونس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق