الرئيس الإسرائيلي يوجه رسالة للملك محمد السادس

18 يناير 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
Sa Majesté le Roi Mohammed VI visite la médina d’Essaouira, qui fait peau neuve grâce au programme complémentaire de réhabilitation et de mise en valeur de l’ancienne médina (2019-2023). 15012020 - Essaouira

الصحافة _ وكالات

بعث الرئيس الإسرائيلي، رؤوبين ريفلين، مساء يوم أمس الجمعة، رسالة إلى الملك محمد السادس.

ونشر ريفلين تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”، شكر فيها الملك محمد السادس لافتتاحه متحف تراث يهود المغرب في مدينة الصويرة.

ورحب الرئيس الإسرائيلي بخطوة الملك محمد السادس، حيث قال في تغريدته:

تابعنا جميعا بمشاعر من الفرح العارمة، مراسم افتتاح متحف تراث يهود المغرب في مدينة الصويرة.

وتابع ريفلين: أود أن أعبر لجلالتكم عن أسمى آيات الشكر والعرفان لحرصكم على الحفاظ على روابط الود مع أبناء الطائفة اليهودية، وهو اقتداء بنهج والدكم، حول العلاقة الحميمة مع اليهود والمسيحيين والمسلمين.

ونشر رؤبين ريفلين شريط فيديو لحضور الملك محمد السادس مراسم الافتتاح، بحضور عددا من الحاخامات اليهود في المغرب.

وفي السياق ذاته، أشادت وزارة الخارجية الإسرائيلية، بالملك محمد السادس، بعدما أقام مأدبة عشاء لشخصيات يهودية مغربية وعالمية.

ونشرت الخارجية الإسرائيلية على حسابها الرسمي على “تويتر”، مساء اليوم الخميس، تغريدة جديدة، أشادت فيها بحفاوة الملك محمد السادس خلال استقباله لشخصيات يهودية مغربية وعالمية وفدت لحضور تدشين بيت الحكمة بـ”الصويرة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق