“الذكاء الإصطناعي” يرشح المغرب لبلوغ الدور الثاني في كأس العالم لملاقاة ألمانيا

26 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
“الذكاء الإصطناعي” يرشح المغرب لبلوغ الدور الثاني في كأس العالم لملاقاة ألمانيا

الصحافة _ وكالات

كشف تحليل محاكاة أجرته مجموعة القنوات الرياضية “ESPN” ، مع شركة الذكاء الاصطناعي “توينتي فيرست” ، عن نتائج النسخة المقبلة من مونديال كأس العالم التي ستقام في قطر اعتبارًا من نوفمبر المقبل.

وحسب المحاكاة ، فإن البرازيل هو المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم 2022 ، بينما ستتأهل فرنسا بسهولة إلى الدور نصف النهائي فقط.

إضافة إلى ذلك ، فإن الذكاء الإصطناعي رشح المغرب والسنغال لبلوغ دور الـ16 ، في حين ستغادر تونس والكاميرون وغانا كأس العالم في الدور الأول.

وحسب التحليل المستند إلى الذكاء الاصطناعي، فإن المغرب سيهزم كرواتيا في مباراته الأولى في 23 نونبر بهدفين مقابل هدف واحد ، وسيتعادل مع كل من كندا و بلجيكا بهدف لمثله ، ليتأهل إلى الدور الثاني.

و في الدور الثاني حسب تقرير ESPN سيلاقي المغرب ، المنتخب الألماني لينهزم أمامه بثلاثة أهداف لهدف واحد.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق