الدولة تصعد الحرب على التهريب الدولي للمخدرات في السواحل الشمالية للمملكة

admin
2020-09-29T16:05:44+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
28 يناير 2020
الدولة تصعد الحرب على التهريب الدولي للمخدرات في السواحل الشمالية للمملكة

الصحافة _ الرباط

في مؤشر على تصعيد الحرب على التهريب الدولي للمخدرات عبر السواحل الشمالية للمملكة، وفي عمليتين نوعيتين، حجز الدرك البحري والبحرية الملكية كمية مهمة من المخدرات كانت على متن قاربين سريعين انطلقا من شياطي «روبرسون» باشقار بطنجة وشاطى أصيلة.

وأفادت يومية “المساء” ضمن عددها ليوم الأربعاء 29 يناير الجاري، أن مصالح الدرك الملكي فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الوصول إلى مصدر المخدرات وكشف هويات مالكيها وجميع عناصر الشبكة التى تنشط في التهريب الدولي للمخدرات، انطلاقا من شواطئ الشمال في اتجاه إسبانيا.

إلى ذلك، كشف مصدر عسكري أن وحدة لخفر السواحل التابعة للبحرية الملكية، كانت في مهمة دورية بالمتوسط، تمكنت في ساعة مبكرة من أول أمس الاثنين، حوالي الساعة الرابعة صباحا، من إحباط عملية تهريب المخدرات كان ورائها أشخاص بواسطة زورق مطاطي كان يحمل كمية كبيرة من المخدرات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق