الدوزي يحيي حفلا فنيا بمدينة خنيفرة

28 يوليو 2019
الدوزي يحيي حفلا فنيا بمدينة خنيفرة
رابط مختصر
خزيز عادل من خنيفرة
عاشت مدينة خنيفرة أجواء احتفالية بمنصة مهرجان أجدير مساء أمس السبت، حيت أضاء الدوزي سماء مدينة خنيفرة، التي عانق فيها جمهوره الغفير الذي فاق الستين ألف متفرج غصت بهم جنبات ساحة الكورس.

فقد استطاع ابن مدينة وجدة، أن يلهب حماس الجمهور وامتاعهم بأجمل الأغاني والإيقاعات في وصلة موسيقية استمرت أكثر من ساعة ونصف متواصلة، قدم خلالها الدوزي أجمل أغانيه مثل  “مريامة”، و”الموجة”، و”شوف شوف”،  و”باختصار”، و”حسدوا ولا غيروا”..;، واختتم الحفل بأداء أغنية “العيون عينيا” التي عرفت تفاعلا كبيرة من طرف الجمهور، وقد عبر نجم الأغنية المغربية الدوزي عن سعادته بالمشاركة في مهرجان أجذير، خصوصا انها المرة الأولى التي يلتقي فيها مع جمهور مدينة خنيفرة .

الجدير بالذكر، أن الفنان عبد الحفيظ الدوزي حاز مؤخرا على درع التميز الفني في الدورة العاشرة من جوائز مهرجانات بيروت الدولية “بياف”، والتي عرفت حضور مجموعة كبيرة من أهم نجوم الفن العرب والأجانب، و يتولى حاليا منصب سفير الاتحاد الأوروبى للشباب، وتم اختياره مؤخرًا كأفضل مطرب مغربي للعام الثاني على التوالي، في جوائز داف باما الألمانية، كما حاز للعام الثاني على التوالي جائزة الموروكان ميوزيك أوورد، بالإضافة إلى تصنيفه من طرف مجلة فوربس العالمية من بين الفنانين العرب الأكثر شهرة وتأثيرا سنة 2018.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!