الدوري الأوروبي.. المغربي بونو يقود إشبيلية للنهائي على حساب يونايتد

journalist2
الرئسيةرياضةسلايدر
16 أغسطس 2020
الدوري الأوروبي.. المغربي بونو يقود إشبيلية للنهائي على حساب يونايتد

الصحافة _ وكالات

تألق الحارس المغربي ياسين بونو بشكل لافت وساهم في قيادة فريقه إشبيلية للفوز على مانشستر يونايتد 2-1، والتأهل إلى الدور النهائي للدوري الأوروبي.

وفي مدينة كولن الألمانية، تقدم مانشستر يونايتد بهدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة التاسعة، وعاد إشبيلية بهدف التعادل في الدقيقة 26 عبر المهاجم سوسو.

وفي الشوط الثاني تصدى الحارس بونو لعدد كبير من محاولات مانشستر يونايتد ووقف حائط صد أمام الفريق الإنجليزي ومنعه من تحقيق التقدم.

وخطف البديل لوك دي يونغ هدف الفوز لإشبيلية في الدقيقة 78، ولم يستطع مانشستر يونايتد الوصول إلى المرمى رغم حصولهم على 6 دقائق إضافية.

ويلتقي إشبيلية في المباراة النهائية المقرر إقامتها الجمعة المقبل، مع الفائز من مباراة الدور نصف النهائي الأخرى التي تقام غدا الاثنين وتجمع بين إنتر الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

ويعتبر إشبيلية صاحب السجل الذهبي في بطولة الدوري الأوربي، فقد سبق له التتويج بالمسابقة في ٥ مناسبات من بينها ٣ مرات متتالية بين 2014 و2016.

المصدر: الجزيرة

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق