الحكومة توجه ضربة مدوية لأرباب الفنادق!.. عودة تشديد إجراءات التنقل ما بين المدن تسبب في إلغاء الحجوزات بالفنادق

admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
22 يوليو 2021
الحكومة توجه ضربة مدوية لأرباب الفنادق!.. عودة تشديد إجراءات التنقل ما بين المدن تسبب في إلغاء الحجوزات بالفنادق

الصحافة _ الرباط

كشف لحسن زلماط، رئيس الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، أن بعد صدور بلاغ الحكومة القاضي بتشديد إجراءات التنقل ما بين المدن ابتداء من يوم الجمعة المقبل تم تسجيل إلغاء بعض الحجوزات بالفنادق والتي كانت أيام الجمعة والسبت والأحد.

وأضاف زلماط أن تزامن العطلة الصيفية مع عيد الأضحى يلجأ العديد من الأسر إلى قضاء هذه المناسبة الدينية في الفنادق خاصة تلك التي توفر”All inclusive”، أو جميع الخدمات مثل الإقامة والمطعمة والترفيه، مضيفا، وهو “ما سجلنا معه تزايد في طلبات الحجز خاصة من سياح الداخل”.

وتابع ذات المتحدث مستدركا: “غير أن عودة تشديد الإجراءات سيدفع الكثيرين إلى التراجع عن السفر”، مشددا على أن “المهنيين يعولون على السياح الداخليين في ترويج لحركة السياحة إلا إقرار إجراءات حظر التنقل الليلي مجددا ستفاقم من أزمة القطاع الذي عانى كثيرا من الجائحة طيلة هاتين السنتين”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق