الحكومة تفرج عن الدفعة الثانية من مديري الجيل الجديد من مراكز الإستثمار

Journaliste
الرئسيةسلايدرمجتمع
14 نوفمبر 2019
الحكومة تفرج عن الدفعة الثانية من مديري الجيل الجديد من مراكز الإستثمار

الصحافة _ الرباط

على بعد أيام قليلة من إطلاق الجيل الجديد من المراكز الجهوية للإستثمار، أشر المجلس الحكومي المنعقد يومه الخميس برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على الدفعة الثانية من تعيينات مديري تلك المراكز.

وحسب بلاغ للناطق الرسمي باسم الحكومة، فقد تم طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، تعيين مديري 6 مراكز جهوية للاستثمار ضمن التعيينات المتعلقة بوزارة الداخلية.

ويتعلق الأمر بكل من مروان عبد العاطي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس ماسة، ومحمد الصابري، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق.

كما تم تعيين ياسين التازي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة فاس مكناس، ومحمد أمين البقالي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة، فيما تم تعيين منير هواري، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الداخلة وادي الذهب، وعلال الباز، في منصب، مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة درعة تافيلالت.

وتأتي هذه الدفعة من التعيينات، بعد دفعة أولى دشنها المجلس الحكومي، الخميس الفائت، بتعيين مديري 3 مراكز جهوية للاستثمار، وهم سلمان بالعياشي في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات، ومحمد غسان بوهيا في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وياسين المسفر في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش آسفي.

وكان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، قد أعلن أن أولى المراكز الجهوية للاستثمار من الجيل الجديد سترى النور خلال الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أن المراكز الجهوية للاستثمار في صيغتها القديمة “انحرفت عن مهمتها في السابق، إذ أضحت مجرد نقط لتسجيل القرارات”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق