الحكومة تعد نظاما معلوماتيا متطورا خاصا باليقظة والذكاء القانونيين

16 فبراير 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
الحكومة تعد نظاما معلوماتيا متطورا خاصا باليقظة والذكاء القانونيين

الصحافة _ الرباط

تنكب الحكومة على إعداد نظام معلوماتي خاص باليقظة والذكاء القانونيين، يتوفر على خاصيات تقنية متطورة من أجل توفير المعلومة القانونية الصحيحة ومعالجتها واستغلالها وتقاسمها بشكل سريع.

وحسب مصدر مطلع، فإن هذا النظام يتوفر على خاصيات تقنية متطورة وفق ما هو معمول به دوليا، مضيفا أنه سيتم تصميم هذا النظام خصيصا لليقظة والذكاء القانونيين، بشكل يساعد على تحقيق السرعة اللازمة في توفير المعلومة القانونية الصحيحة ومعالجتها واستغلالها وتقاسمها. وسيشكل هذا النظام جزءا من برنامج اليقظة والذكاء القانونيين، الذي تم الشروع في تنفيذه خلال السنة الماضية.

ويهدف هذا النظام المعلوماتي المتطور، إلى تثبيت ثقافة الحرص على تتبع ومواكبة المستجدات القانونية في مختلف الفروع والتخصصات والسعي إلى الحصول على المعلومة القانونية الدقيقة والموثوقة والتمكن منها، فضلا عن التتبع الدائم والمنتظم للاجتهادات القضائية والفقهية والإلمام بالمستجدات على مستوى الأنظمة القانونية المقارنة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق