الحافظي يشرع في بيع 69 عقاراً في ملكية المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لتسديد الديون المتراكمة عليه.. وهذه هي قيمتها المالية!

28 فبراير 2020
admin
الرئسيةسلايدر
الحافظي يشرع في بيع 69 عقاراً في ملكية المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لتسديد الديون المتراكمة عليه.. وهذه هي قيمتها المالية!

الصحافة _ الرباط

شرع عبد الرحيم الحافظي المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في تفويت الممتلكات العقارية للمؤسسة للحصول على سيولة مالية تُمكنه من سداد الديون التي تثقل كاهلها.

وفيما تتحدد الممتلكات العقارية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، في 69 عقارا، وقع عقدا بقيمة 1,6 مليون درهما مع وكالة عقارية متخصصة من أجل تقييم هذه الممتلكات والمواكبة من أجل تفويتها.

وحسب ما أوردته نشرة “مغرب كونفيدنسيال”، فإن تعاقد عبد الرحيم الحافظي، مع الوكالة العقارية “Sigmatop” لصاحبها طارق وروادي، يأتي في خضم الأزمة المالية التي تشل المكتب الوطني والتي تتزامن مع توقيعه عقد- برنامج جديد مع الدولة.

وتندرج رغبة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في تفويت عقاراته، ضمن العملية التي أطلقها في 2015، والتي تهم التخلص من عقاراته الغير منتجة، وفق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق