الجزائر تفشل في كسب أي تأييد عربي وخليجي في أزمتها ضد إسبانيا

14 يونيو 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
الجزائر تفشل في كسب أي تأييد عربي وخليجي في أزمتها ضد إسبانيا

الصحافة _ وكالات

فشل النظام العسكري الحاكم في الجزائر في كسب أي تأييد عربي للجامعة العربية و مجلس التعاون الخليجي، للتضامن معه حول الأزمة التي إفتعلها ضد إسبانيا.

و فشل رمطان لعمامرة في كسب تأييد أي عضو بالجامعة العربية، لعقد إجتماع طارئ حول الأزمة السياسية بين الجزائر وإسبانيا، بينما إبتعد مجلس التعاون الخليجي بشكل كلي عن الخوض في ترهات النظام العسكري الحاكم في الجزائر، بسبب السموم التي ينفثها جنرالات “المرادية” ضد الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

على عكس الجزائر، كانت الجامعة العربية و البرلمان العربي و مجلس التعاون الخليجي قد أصدروا بيانات رسمية شديدة اللهجة تضامناً مع المغرب عقب الأزمة التي نشبت بين المغرب و إسبانيا عقب فضيحة زعيم تنظيم البوليساريو.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق