الجامعة الملكية توقف رئيس الفريق النسوي للدفاع الحسني الجديدي مدى الحياة بتهمة الابتزاز

12 مايو 2021
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
الجامعة الملكية توقف رئيس الفريق النسوي للدفاع الحسني الجديدي مدى الحياة بتهمة الابتزاز

الصحافة _ وكالات

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من خلال بلاغ نشرته يوم أمس الثلاثاء على موقعها الرسمي، توقيف عبدالله غليضة، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية مدى الحياة، مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم.

ويأتي هذا التوقيف بعد ابتزازه لاعبات الفريق، عن طريق طلبه مبالغ مالية عن طريق التهديد بعدم التوقيع على العقود المتعلقة باللعب ضمن صفوف الفريق، وبفسخ العقد في حالة عدم الوفاء بالتعهد بتسليم المبالغ المالية المطلوبة بعد إبرام العقد.

وذكر ذات البلاغ أنه تم توقيف توقيف محمد العبدي، رئيس فريق أفاق خنيفرة لكرة القدم النسوية لمدة سنة نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لإدلائه بتصريحات تشكك في القرارات الصادرة عن اللجان التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق