رمضان كريم

الجالية المغربية تسامح السيدة التي سبت المهاجرين المغاربة، وتناشد السلطات المغربية لإطلاق سراحها

2020-04-02T16:55:19+01:00
2020-04-02T16:57:35+01:00
الرئسيةالمغربسلايدرمجتمع
2 أبريل 2020
الجالية المغربية تسامح السيدة التي سبت المهاجرين المغاربة، وتناشد السلطات المغربية لإطلاق سراحها
رابط مختصر

الصحافة _ كندا

عبر عدد كبير من أفراد الجالية المغربية عن تسامحهم اللامشروط للسيدة التي ظهرت في شريط سابق تسب فيه المهاجرين المغاربة.

وأثناء بت مباشر للزميل عبدالرحمان عدراوي مدير جريدة الصحافة الإلكترونية، قال “أنا مسامح لهاد السيدة دنيا وآخرة، وأتمنى أن يطلق سراحها في أقرب وقت”.

آلاف المغاربة المقيمين بالمهجر والذين تابعوا البث المباشر للزميل عبدالرحمان عدراوي، شاطروه الرأي، وعبروا عن استعدادهم مسامحة السيدة صاحبة الشريط، وعبروا جميعهم عن رغبتهم في رؤية السيدة خارج أسوار السجن.

ابن السيدة توجه اليوم برسالة الى الجالية المغربية يستعطفها بغية مسامحة والدته، وهو يبكي بحرقة على ما آلت إليه الأمور بسبب سوء تقدير صادر عن والدته.

طاقم جريدة الصحافة الإلكترونية من مغاربة العالم، هو الآخر يضم صوته الى صوت الآلاف من المهاجرين المغاربة غبر، ويعلن عن مسامحته السيدة صاحبة الشريط المسيء للجالية، ويتوجهون إلى السلطات المغربية بطلب منح السيدة السراح، لتعود الى رعاية ابنها المكلوم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!