التفاصيل الكاملة لمقتل قيادات بالبوليساريو في قصف للجيش المغربي داخل المناطق العازلة!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
8 أبريل 2021
التفاصيل الكاملة لمقتل قيادات بالبوليساريو في قصف للجيش المغربي داخل المناطق العازلة!

الصحافة _ الرباط

أفاد المنتدى العسكري Far-Maroc، أن عدة عناصر قيادية من جبهة “البوليساريو” قد قتلت في قصف نفذته القوات المسلحة الملكية داخل المناطق العازلة.

وقال المنتدى عبر صفحته بـ”فيسبوك”، إنه “حسب بعض المصادر، فبعد عملية استخبارتية وعسكرية دقيقة، قامت القوات المسلحة الملكية برصد وتتبع تحركات مشبوهة داخل المناطق العازلة لقياديين من البوليساريو من بينهم زعيم التنظيم الإرهابي و مجموعة من كبار معاونيه”.

وأضاف المنتدى أنه “طبقا للتعليمات الصارمة بالتعامل مع أي تحرك شرق وغرب الجدار الرملي بحزم بالغ، فقد تم تسخير بعض قدرات القوات المسلحة الملكية من أجل استهداف التحرك، ما أسفر عن مقتل عدة عناصر قيادية من ضمنهم قائد ما يسمى بالدرك في التنظيم الإرهابي و نجاة المدعو ابراهيم غالي”.

وكان مصطفى سلمى ولد سيدي مولود، المسؤول الأمني السابق بجبهة البوليساريو، قد أكد أن الجبهة الانفصالية كادت تفقد زعيمها، إبراهيم غالي من قصف بمنطقة “كديم الشحم”.

وأوضح المسؤول الأمني السابق بالبوليساريو، في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك”، “كادت البوليساريو تفقد اليوم زعيمها”، مضيفا أنه “حسب المعلومات الواردة من المخيمات فقد نجا فجر اليوم زعيم البوليساريو ابراهيم غالي من القصف الذي تعرضت له وحدة من البولياريسو بمنطقة كديم الشحم”.

وبحسب مصطفى سلمى، فقد جرح خلال هذه القصف مرافقه المكلف بالاتصالت اللاسلكية في ما يسمى بـ”رئاسة البوليساريو” المعروف بلقب “موندي”، بجراح بليغة، ووفاة قائد الدرك “الداه البندير” وجرح آخرين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق