التطبيع يصل قطاع السياحة.. مجموعة فنادق إسرائيلية تتجه للإستثمار بالمغرب من خلال شراء 10 مؤسسات فندقية مغربية!

admin
اقتصادالرئسيةسلايدر
9 مايو 2021
التطبيع يصل قطاع السياحة.. مجموعة فنادق إسرائيلية تتجه للإستثمار بالمغرب من خلال شراء 10 مؤسسات فندقية مغربية!

الصحافة _ الرباط

تستعد المجموعة الفندقية الإسرائيلية ” فاطال هوتيل غروب”، المملوك لرجل الأعمال الإسرائيلي “دافيد فاتال” لإطلاق خطة استثمار في المغرب من خلال شراء 10 مؤسسات فندقية في المملكة المغربية.

وتعتبر الشركة من أكبر رواد الأعمال الفندقية والسياحية في إسرائيل، تملك المجموعة سلاسل “ليونارد هوتيلز” “نيكس” هيرودز” و “جوريس إن” إذ أنها تتواجد في حوالي 106 مدن بعدد غرف يبلغ 42 ألفا يشرف عليها ما يفوق 12 ألف مستخدم.

وتأتي هذه الخطوة الاستثمارية بعد تطبيع العلاقات بين المغرب ودولة اسرائيل، والتي توجت بإعلان ثلاثي مشترك في العاصمة الرباط في دجنبر الماضي، على هامش زيارة رسمية قام بها للمغرب وفدان أمريكي وإسرائيلي برئاسة مستشار ترامب وصهره جاريد كوشنر، والمستشار الخاص لرئيس الوزراء الإسرائيلي مائير بن شبات.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق