التراب يُمكِنُ المديرة العامة السابقة لـINWI من منصب إستراتيجي في الـOCP

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
30 نوفمبر 2020
التراب يُمكِنُ المديرة العامة السابقة لـINWI من منصب إستراتيجي في الـOCP

الصحافة _ الرباط

أفرد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن مصطفى التراب، الرئيس المدير العام المكتب الشريف للفوسفاط، مكَنَ، نادية الفاسي الفهري، الرئيسة المديرة العامة السابقة لشركة “إنوي” من منصب إستراتيجي في الـOCP.

ووفقا لذات المصدر، فقد تم تعيين نادية الفاسي الفهري، مسؤولة عن قطب التحول، وهو منصب استراتيجي يعول عليه المكتب الشريف للفوسفاط من أجل قيادة مجموعة من البرامج والمشاريع الإستراتيجية الكبرى.

ونادية الفاسي الفهري التحقت بمجموعة “أونا” التي أصبحت تابعة في وقت لاحق لـ”SNI”، سنة 1996 كمهندسة في شركة “مناجم”، كما شغلت سنة 2005 مديرة شركة “ناريفا” المتخصصة في الطاقة، لتلتحق فيما بعد بمديرية الموارد البشرية في المجموعة ذاتها، قبل أن يصادق مجلس إدارة شركة “انوي” في اجتماع عقد يوم الأربعاء 30 شتنبر، على استقالتها، ليحل محلها عز الدين المنتصر بالله في منصب الرئيس المدير العام للشركة، والذي سبق أن شغل سابقا منصب المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات (ANRT).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق