التحقيق مع سيدة استفادت من التلقيح عوض والدتها بإنزكان!

admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
16 فبراير 2021
التحقيق مع سيدة استفادت من التلقيح عوض والدتها بإنزكان!

الصحافة _ الرباط

أفاد بلاغ لعمالة إنزكان أيت ملول، أنه تم اليوم الثلاثاء، فتح بحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات استفادة سيدة من عملية التلقيح ضد كوفيد-19 بمركز التلقيح (أحمد بهوي) بمدينة الدشيرة الجهادية، على الرغم من عدم استيفائها للشروط الضرورية المحددة للفئات المستهدفة حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

وذكر المصدر ذاته أنه حسب المعطيات الأولية، فقد تقدمت المعنية بالأمر لدى مركز التلقيح مدلية بالبطاقة الوطنية للتعريف الخاصة بوالدتها لتتمكن من الاستفادة من الجرعة الأولى من اللقاح.

وأضاف البلاغ أنه، وبناء على شكوك راودت عناصر السلطة المحلية بعين المكان حول إمكانية عدم توافر شرط السن المحدد في المعنية بالأمر، تم ضبط هذه الأخيرة بعد الوقوف على استعمالها بصفة تدليسية للبطاقة الوطنية للتعريف التي تخص والدتها.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق