البطولة الإحترافية تنطلق بمواجهات قوية وإنتدابات كبيرة للأندية (البرنامج)

30 أغسطس 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
البطولة الإحترافية تنطلق بمواجهات قوية وإنتدابات كبيرة للأندية (البرنامج)

الصحافة _ وكالات

يرفع الستار يوم الخميس المقبل عن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم ( انوي) في قسمها الأول ، بإجراء مباريات الدورة الأولى ،و التي سيشهد برامجها لقاءات قوية ،تتقدمها المواجهة الكلاسيكية بين حامل اللقب الوداد الرياضي ومضيفه الفتح الرياضي، والمباراة التي ستجمع مولودية وجدة بضيفه الجيش الملكي، وأيضا المواجهة التي ستدور رحها بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بين الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي.

و هكذا ، ستشد مباراة الفتح الرياضي ضد الوداد الرياضي الأنظار ، بحكم طابع الندية الذي غالبا ما ميز المواجهات بين الطرفين ،و رغبة الفريقين معا التوقيع على انطلاقة جيدة في الموسم الكروي الجديد خاصة بالنسبة لفريق الوداد الذي سيتبارى على اكثر من واجهة واضعا نصب عينه بلوغ منصات التتويج وطنيا وقارية و إقليميا ، في ما يطمح فريق الفتح الرياضي الى تفادي سيناريو الموسم الماضي حيث عانى من سوء النتائج خلال الدورات العشر الأولى .

و سيكون الملعب الشرفي بوجدة مسرحا لمباراة قوية بين فريق الجيش الملكي ومضيفه مولودية وجدة الذي لن تكون مهمته صعبة امام العساكر ، سيما بعد ان فقد خدمات مجموعة من ركائزه ، ومن بينهم العميد عبد الله خفيفي المنتقل الى الدوري الاماراتي ومتوسط الميدان المتألق ياسين البحيري المنضم حديثا لفريق نهضة بركان ، فيما يرغب الزعيم الذي عزز تشكيلته البشرية بمجموعة من اللاعبين الموهوبين العودة من وجدة بالنقاط الثلاث.

وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، سيطمح فريق الرجاء الرياضي وهو يستقبل نادي أولمبيك آسفي الى البصم على انطلاقة جيدة للتصالح مع قاعدته الجماهيرية و نسيان كبوات الموسم المنصرم وطنيا وقاريا ، لكن مهمته لن تكون امام القرش المسفيوي الراغب في دخول غمار البطولة المغربية الاحترافية حاملا معه آمالا وطموحات كبيرة لتحقيق موسم رياضي استثنائي.

أما الوافدان الجديدان على قسم الصفوة ، المغرب التطواني والاتحاد الرياضي التوركي، فسيكونان على موعد مع مواجهتين قويتين، حيث سيكون الأول في ضيافة المغرب الفاسي العازم هذا الموسم على لعب الأدوار الطلائعية ، فيما سيرحل الثاني إلى الجديدة لمواجهة الدفاع المحلي في رحلة محفوفة بالمخاطر .

بالمقابل تتسم باقي المباريات بطابع التكافئ حيث يستقبل فريق أولمبيك خريبكة ضيفه شباب المحمدية، و يستضيف اتحاد طنجة فريق الشباب الرياضي السالمي ، في حين سيكون ملعب الانبعاث بأكادير مسرحا للمواجهة القوية بين فريق الحسنية و ضيفه نهضة بركان المنتشي بتتويجه بكأس العرس و لقب الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

و فيما يلي برنامج الدورة الأولى: الخميس 1 شتنبر:

نهضة بركان – حسنية أكادير ( الساعة الثامنة و النصف)

الجمعة 2 شتنبر:

الفتح الرياضي – الوداد الرياضي ( الساعة الخامسة مساء)

مولودية وجدة – الجيش الملكي ( الساعة السابعة و الربع مساء )

الدفاع الحسني الجديدي – الاتحاد الرياضي التوركي ( الساعة التاسعة و الربع مساء )

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق