البام يشن هجوما عنيفا على “حزب أخنوش” ويتهم باستغلال مغاربة العالم في مآرب انتخابية

7 يناير 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
البام يشن هجوما عنيفا على “حزب أخنوش” ويتهم باستغلال مغاربة العالم في مآرب انتخابية

الصحافة _ الرباط

شن حزب الأصالة والمعاصرة هجوما عنيف على حزب التجمع الوطني للأحرار الذي قال إنه يقوم بجولات في الخارج لاستغلال مغاربة العالم لأغراض انتخابية، وذلك في إشارة إلى حزب “التجمع الوطني للأحرار”، الذي نظم عدة جولات ولقاءات مع مغاربة الخارج في الآونة الأخيرة.

وقال فريق الحزب في مجلس المستشارين إن هذه الأحزاب دون أن يسمها تقوم بخطابات مزيفة لاستغلال المغاربة الموجودين بالخارج، مشيرا آلى أن الدستور منح حق المشاركة السياسية لمغاربة العالم، لكن تسع سنوات مرت ولم يطبق هذ، فما الذي ننتظره.

وذكر فريق حزب الأصالة والمعاصرة بالغرفة الثانية، أنه في الأصل الكفاءات الموجودة في المغرب أصبحت تغادر، فما بالك بالكفاءات في الخارج.متسائلا عن الإرادة السياسية الكفيلة بمنح حق المشاركة السياسية والانتخابية لمغاربة العالم، علما أنه يفصلنا عام واحد فقط على الانتخابات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق