الباحث الصهيوني كوهين يحذر الملك محمد السادس مما سماها “مؤامرة تحاك ضده” ومغاربة يردون عليه

22 يونيو 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
الباحث الصهيوني كوهين يحذر الملك محمد السادس مما سماها “مؤامرة تحاك ضده” ومغاربة يردون عليه

الصحافة _ وكالات

خرج الصحافي والباحث الصهيوني إيدي كوهين، ليثير الجدل مرة أخرى ويلفت إليه الأنظار، بعد توجيه خطاب للملك محمد السادس من “باب التحذير من مؤامرة تحاك ضده” بحسب زعمه.

وقال كوهين في تغريدته على حسابه الشخصي على” تويتر” :” الى جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، عصابة الاخوان المسلمين تتامر عليك بالتنسيق مع اخوان الاردن وتركيا، شعبك يحبك يا جلالة الملك والاخوان يكرهونك، الحذر الحذر نصيحة مخلص يحب الشعب المغربي”.

وسرعان ما قابل النشطاء المغاربة تغريدة كوهين بوابل من التعليقات القوية والتي صبت جلها في اتجاه مهاجمة كوهين واتهام الكيان الذي ينتمي اليه بمحاولة تنفيذ أجندات تخريبية مكشوفة داخل المغرب .

وخاطب النشطاء كوهين بأن يوفر النصائح لنفسه ويكف عن محاولة زج نفسه في الشأن المغربي، معتبرين أن المغرب يعيش في سلم اجتماعي وتوافق ديمقراطي ولا يسع أحدا كيفما كان أن يدب نار الفرقة والانقسام بين المؤسسة الملكية وفصيل سياسي انتخبه المغاربة ليقود التجربة الديمقراطية ولو كان الكيان الصهيوني الذي بني على أنقاض المؤامرات .

وزاد النشطاء، أن مستقبل المغرب يكمن في التعاون مع الأشقاء في الأردن وتركيا ولو أن هذا الأمر يغيض الصهاينة .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق