الاتحاد البرازيلي عن مقابلتيْ منتخبه لـ”الفوتسال” أمام المغرب: “المبارتان ستُقامان بمدينة العيون المغربية”

journalist2
الرئسيةرياضةسلايدر
30 أكتوبر 2021
الاتحاد البرازيلي عن مقابلتيْ منتخبه لـ”الفوتسال” أمام المغرب: “المبارتان ستُقامان بمدينة العيون المغربية”

الصحافة _ وكالات

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مواجهة منتخبه الخاص بكرة القدم داخل القاعة للمنتخب الوطني المغربي، مؤكداً في الوقت نفسه أن المواجهة ستُجرى بمدينة “العيون المغربية” على حد تعبيره، ضمن البلاغ الرسمي الذي أصدره عبر موقعه الإلكتروني.

وقال الجهاز الوصي على الكرة البرازيلية: “المنتخب الوطني سيواجه المغرب في مناسبتيْن، يومي الـ16 والـ17 من نونبر القادم، وذلك بمدينة العيون المغربية“، لافتاً بذلك إلى موقفه من خوض المقابلة في الصحراء المغربية.

وسبق لمدينة العيون احتضان نهائيات كأس أمم أفريقيا سنة 2020، التي أحرزها “أسود القاعة”، للمرة الثانية على التوالي، بعد تتويجهم بالنسخة السالفة في جنوب أفريقيا.

وواجه رجال الإطار الوطني، هشام الدكيك، المنتخب البرازيلي، في ربع نهائي كأس العالم التي أُقيمت بليتوانيا شهر شتنبر الفارط، ووقفوا نِدّاً للند أمام منتخب “السامبا”، الذي انتصر بصعوبة بهدف نظيف.

وتُكرّس المبارتان الوديتان للبرازيل أمام المغرب في العيون الاصطفاف الدولي الذي يتنامى يوماً بعد يوم إلى جانب الوحدة الترابية للمملكة، وإقبال منتخبات وممثلي بلدان كثيرة على هذه المنطقة واعتبارها مكونا أساسياً للحيز المجالي للمغرب.

المصدر: البطولة

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق