الإخوة أبوزعيتر يشاركون محمد السادس إحتفالات “رأس السنة” بمدينة مراكش

30 ديسمبر 2019
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
الإخوة أبوزعيتر يشاركون محمد السادس إحتفالات “رأس السنة” بمدينة مراكش

الصحافة _ لمياء أكني

بخلاف السنوات القليلة الماضية التي أمضى فيها الملك محمد السادس احتفالات رأس السنة في بلدان أجنبية، من المرتقب أن يقضي الجالس على عرش المملكة احتفالات “بوناني” هذه السنة بمدينة مراكش، التي يتواجد بها منذ يوم السبت المنصرم.

وسيقضي الملك محمد السادس عطلة “رأس السنة” رفقة أفراد الاسرة الملكية الذين حلوا تباعا بالمدينة الحمراء، منذ بداية الأسبوع المنصرم، فيما تتواجد طليقة عاهل البلاد بذات المدينة بمعية ولي العهد مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة.

كما سيُشارك الملك محمد السادس إحتفالات نهاية سنة 2019 بمدينة مراكش، الإخوة أبوزعيتر الذين حلوا بالعاصمة الحمراء قبل أيام، وشوهدوا وهم يتجولون في ساحة جامع الفناء وبعض المناطق السياحية بالمدينة.

وتعرف مدينة مراكش تحديدا استنفارا أمنيا لافتا، ليس فقط بحكم تواجد الملك محمد السادس بين ظهرانها منذ أيام خلت، ولكن أيضا بالنظر إلى أنها مدينة تستقطب آلاف السياح الأجانب الذين يفدون من بلدان عدة، من بينهم شخصيات شهيرة في مجالات السياسية والفن والرياضة والمال والأعمال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق