الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط : المغرب فاعل رئيسي في التعاون الأورومتوسطي

journalist3
2020-10-13T22:26:44+01:00
2020-10-14T08:33:12+01:00
أوروباإفريقياالرئسيةالمغربسلايدرفي الواجهة
13 أكتوبر 2020
الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط : المغرب فاعل رئيسي في التعاون الأورومتوسطي

 الصحافة _ الرباط

أكد الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط، السيد ناصر كامل، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور رئيسي في التعاون الأورومتوسطي، وكذلك في التعاون العربي-الأوروبي

وذكر الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط، خلال ندوة صحفية عقب محادثاته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، بأن المملكة كانت على الدوام رائدة في العلاقات بين ضفتي المتوسط، مبرزا أن زيارته تروم بالأساس الاطلاع على رؤية المغرب ومقترحاته المتعلقة بالتحديات التي تواجه الاتحاد في مرحلة جائحة كوفيد-19، وذلك بهدف بناء علاقات متوازنة قائمة على التنمية المستدامة.

وأضاف الأمين العام للاتحاد، الذي يقع مقره في برشلونة، أن المغرب كانت لديه على الدوام رؤية “واضحة” بخصوص تأطير العلاقات الأورومتوسطية ومجالاتها ذات الأولوية، وذلك مع العمل من أجل علاقات متوازنة بين ضفتين شريكتين تجمعهما عدة مصالح مشتركة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق