الأمير هشام يدعو إلى فتح صفحة جديدة في تاريخ المغرب لمواجهة تحديات الوضع الجديد والإفراج عن كل المعتقلين من أجل انفراج شامل

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
14 أبريل 2021
الأمير هشام يدعو إلى فتح صفحة جديدة في تاريخ المغرب لمواجهة تحديات الوضع الجديد والإفراج عن كل المعتقلين من أجل انفراج شامل

الصحافة _ الرباط

في تهنئة بمناسبة رمضان المعظم نشرها على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، قال الأمير هشام العلوي، ابن عم الملك محمد السادس: “أتقدم لجميع الأحبة في المغرب والخارج بأحر التهاني وأخلص التبريكات، وندعو العلي القدير أن يحمينا خلال هذا الشهر المبارك من تداعيات فيروس كورونا”.

وأضاف الأمير هشام العلوي قائلاً: “وأن تكون هذه المناسبة الكريمة بداية نهاية هذه الجائحة التي استطاعت بلادنا بعون الله محاصرتها، وأن يلهم وطننا لفتح صفحة جديدة في تاريخنا لمواجهة تحديات الوضع الجديد للعالم”.

وختم تدوينته بالقول: “صفحة تستند على تجاوب وتضامن الجميع، وندعو الله أن يكون مستهلها الإفراج عن كل المعتقلين من أجل انفراج شامل”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق