الأمير هشام العلوي ينشر صورة نادرة مع الجامعي وحسني في شاطئ المضيق

5 يوليو 2020
الأمير هشام العلوي ينشر صورة نادرة مع الجامعي وحسني في شاطئ المضيق
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

نشر الأمير هشام، ابن عم الملك محمد السادس، صورة نادرة تجمعه مع الصحافي والمحلل السياسي، خالد الجامعي، ومدير نشر مجلة وجهة نظر، الراحل عبد اللطيف حسني، في شاطئ المضيق سنة 2012.

وعلق عليها قائلا: “كم أشتاق لبعض الأصدقاء الذين جعلوا من الشرف والصدق مبادئ في حياتهم وأصبحوا نموذجا للحاليين والقادمين، أخص بالذكر الأستاذ خالد الجامعي أطال الله عمره، والصديق المرحوم الدكتور حسني عبد اللطيف. تعلمت من الأول الكلمة الصادقة وكلمة الحق مهما كلف الثمن، خالد مواطن ضحى بكل شيء من أجل المبادئ. ورفقة حسني، تعلمت مزايا النضال والثبات على المواقف والصرامة العلمية، رحمك الله عليك يا صديقنا.

وأضاف: “ورغم الاعتقال ومرارة الواقع، كانت حياتهما مليئة بلحظات السعادة والفرح، وأستعيد بشوق وحنين فترات قضيناها جماعة، بقيت راسخة في ذاكرتي، ومنها هذه الصورة التي التقطناها صيف 2012 في المضيق بتطوان”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!