الأمير هشام العلوي يحتفل بذكرى ميلاده الـ56 رفقة فرس النهر.. ويقول:”لا تتوقف أبدًا عن المتعة”

admin
2020-09-29T15:42:21+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
4 مارس 2020
الأمير هشام العلوي يحتفل بذكرى ميلاده الـ56 رفقة فرس النهر.. ويقول:”لا تتوقف أبدًا عن المتعة”

الصحافة _ لمياء أكني

نشر الأمير هشام العلوي، إبن عم الملك محمد السادس، صورة له وهو يقبل تمثالا لفرس النهر، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ56، الذي يحتفل به اليوم الأربعاء 4 مارس الجاري.

وأرفق الأمير هشام العلوي، الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، بتعليق يقول فيه: “اليوم ، الرابع من شهر مارس ، هو عيد ميلادي”.

وأورد قائلاً: “إنني أغمر نفسي في نشر هذه الصورة التي أحبها. تم التقاطه في شهر دجنبر الماضي من قبل اثنين من الأطفال الصغار في حديقة في فلورنسا، إيطاليا”.

وزاد بالقول: “عرفوني على فرس النهر من فانتازيا ديزني ، وأصروا على أن أقبلها على الخد”.

وختم الأمير هشام العلوي، إبن عم الملك محمد السادس، تدوينته الفايسبوكية بالقول: “لقد أرسلوا لي الصورة كهدية في هذا اليوم. لهؤلاء الصغار ، شكراً لكم على الحاضر ، ومن هنا! تذكر نصيحتي لتكون دائمًا نفسك ولا تتوقف أبدًا عن المتعة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق