الأمير هشام العلوي: ملك البحرين حمد بن عيسى كان حريصا على إصلاح البين بيني وبين المرحوم عمي الملك الحسن الثاني كلما وقع توتر ما

admin
2020-09-29T13:23:40+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
21 يونيو 2020
الأمير هشام العلوي: ملك البحرين حمد بن عيسى كان حريصا على إصلاح البين بيني وبين المرحوم عمي الملك الحسن الثاني كلما وقع توتر ما

الصحافة _ الرباط

نشر الأمير هشام العلوي، إبن عم الملك محمد السادس، صورة نادرة تعود للثمانينات من القرن الماضي، جمعته مع صديق الأسرة الملكية ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، عندما كان وليا للعهد سنة 1985 في المنامة.

وقال الأمير هشام العلوي: “بعد وفاة والدي الأمير مولاي عبد الله كان حريصا على إصلاح البين بيني وبين المرحوم عمي الملك الحسن الثاني كلما وقع توتر ما. وقتها، كان العالم العربي أقل تعقيدا، بدون شروخات سياسية حادة عكس استقطابات اليوم من ثورة وثورة مضادة والشيعة والسنة واللائكي والإسلامي”.

وأورد في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “نتمنى من الأجيال المقبلة أن تحقق الاندماج الاقليمي والتكامل على أسس سليمة لتحقيق الرقي والديمقراطية والمساواة بين المكونات الاثنية”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق