الأمير هشام العلوي: أتمنى لإبن عمي الملك محمد السادس “موفور الصحة والعافية”

admin
2020-09-29T13:23:36+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
15 يونيو 2020
الأمير هشام العلوي: أتمنى لإبن عمي الملك محمد السادس “موفور الصحة والعافية”

الصحافة _ الرباط

عبر الأمير هشام العلوي، ابن عم الملك محمد السادس عن تمنيه “موفور الصحة والعافية للملك” بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها، على القلب بمصحة القصر الملكي في الرباط.

وأفاد الأمير هشام العلوي في تدوينة له “بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها ابن عمي جلالة الملك محمد السادس أتقدم له بأسمى عبارت التهنئة، ونرجو من الله عز وجل أن يمده بموفور الصحة والعافية وحمدا لله على سلامته”.

وكان بلاغ لأطباء القصر الملكي، قد أكد أن الملك محمد السادس أجرى عملية جراحية، بنصحة القصر الملكي، يومه الأحد 14 يونيو 2020، كللت بالنجاح.

وأشار البلاغ أن الإيقاع الأديني لقلب الملك محمد السادس، سجل عودة ظهور اضطراب من جديد، حيث أوصى أطبا الملك، بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (ablation par radiofréquence) التي أجريت للملك، يومه الأحد 14 يونيو 2020، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

وحسب ذات البلاغ، فقد تكللت هذه العملية بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت للمك يوم 26 فبراير 2018 بباريس؛ ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي (normalisation du rythme cardiaque).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق