الأمير مولاي هشام يحتفي بمرور ربع قرن على زواجه بحفيدة أول مدير عام للأمن الوطن في المغرب ويصف زوجته بـ”المرأة الاستثنائية”

18 يونيو 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
الأمير مولاي هشام يحتفي بمرور ربع قرن على زواجه بحفيدة أول مدير عام للأمن الوطن في المغرب ويصف زوجته بـ”المرأة الاستثنائية”

الصحافة _ أكرم التاج

احتفى الأمير مولاي هشام اليوم بمرور 25 سنة (ربع قرن) على زواجه من مليكة بنعبد العالي حفيدة محمد الغزاوي أول مدير عام للأمن الوطني بعد حصول المغرب على الاستقلال.

ونشر الأمير مولاي هشام على صفحته بالفايسبوك صورة رفقة زوجته وهما وقتها عروسان مع تعليق وصف فيه شريكة حياته ب” بالمرأة الاستثنائية ورفيقة الدرب المثالية”.

وقال الأمير مولاي هشام:  “تحل اليوم الذكرى 25 لزواجنا انا ومليكة بنعبد العالي، وبهذه المناسبة أشكرها من أعماق قلبي على حبها ومساندتها لي”.

وأورد قائلاً: “فهي رفيقة الدرب المثالية التي ضحت بالكثير من أجل أسرتنا الصغيرة والكبيرة..”، مضيفاً بالقول: “وأتطلع الى قضاء 25 السنة المقبلة رفقتها بإذنه تعالى..”.

وختم تدوينته بالقول: “وأقول لها بالمناسبة ما زلتي المرأة الاستثنائية والركيزة الأساسية في حياتي”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق