الأمير مولاي هشام يتبادل التحية مع أساتذة من جامعة لافال

30 أغسطس 2020

الصحافة _ مونتريال

يتذكر متابعوا جريدة الصحافة الإلكترونية مرور الأستاذ فرانسيسكو كافاطورطا، أستاذ العلوم السياسية، ومدير مركز الدراسات حول الشرق الأوسط وإفريقيا، بجامعة لافال بكيبيك، وذلك من خلال مشاركته في حلقة من حلقات برنامج عدراوي لايف، والتي لقيت استحسانا كبيرا، خصوصا وقد تم إدراجها على قناة الجزيرة مباشر.

يوم السبت الماضي كان لمدير جريدة الصحافة الإلكترونية عبدالرحمان عدراوي، لقاء مع السيد فرانسيسكو وزميله بجامعة لافال، السيد كريستيان ديزيلي، أستاذ الدعاية والإعلام، حضره أيضا السيد عبدالكبير بلبصير، والسيدة مريم الصايري، طالبة في السنة الثالثة من الدكتوراه، في مجال الإعلام.

هذا وكانت جريدة الصحافة الإلكترونية قد أعلنت في وقت سابق عن دعوة وجهتها جامعة لافال بكيبيك الى سمو الأمير مولاي هشام، بعدما تم فتح قنوات اتصال به تمر عبر كل من عبدالكبير بلبصير، ومدير جريدة الصحافة الإلكترونية عبدالرحمان عدراوي، والإعلامي المغربي بأمريكا، حسن أبوعقيل. ومن جانب جامعة لافال، اشتغل على تفعيل الدعوة كل من الأستلذين كريستيان، وفرانسيسكو، إضافة إلى الآنسة مريم.

وخلال لقاءهم بإحدى مطاعم مدينة كيبيك يوم الأحد الماضي، وجه الحاضرون تحية خاصة عبر شريط مقتضب، الى سمو الأمير مولاي هشام، حيث بادلهم هو الآخر بتحية مماثلة من مكان إقامته حاليا بشمال المملكة، أعرب فيها أنه سيكون سعيدا بزيارة مدينة كيبيك مباشرة بعد انتهاء الجائحة مرفوقا بأفراد عائلته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق