الأميرة فايزة العلوي إبنة الأمير مولاي هشام تشارك في سلسلة تعليمية بكلية الدراسات العليا بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

الكاتب رقم 2
2020-08-19T12:45:54+01:00
2020-08-19T12:47:23+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهةمغاربة العالم
19 أغسطس 2020
الأميرة فايزة العلوي إبنة الأمير مولاي هشام تشارك في سلسلة تعليمية بكلية الدراسات العليا بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

الصحافة _ أمريكا

ستشارك الأميرة فايزة العلوي إبنة الأمير مولاي هشام في سلسلة تعليمية مكونة من ثلاث أجزاء، يقدمها التعليم المهني بكلية الدراسات العليا بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال هذه الدورة سيتعرف الحضورعلى أحدث الأبحاث والإستنراتيجيات العملية لتوظيف التحدث كآلية لتعزيز تطوير اللغة في مرحلة الطفولة المبكرة, بالإضافة لمجموعة من القراءات والفرص ذات الصلة بالموضوع والتي ستمكن المنتسبين من التفاعل والإندماج في النقاش ومشاركة الأفكار مع زملائهم ومع المدربة.

FB IMG 1597836760402 - الصحافة

الأميرة فايزة العلوي، بنت الأمير مولاي هشام العلوي، حاصلة على باكالوريوس العلوم في علم النفس من جامعة بيل yale university  كما أنها حاصلة أيضا على ماجستير في التربية من هارفارد للدراسات العليا في التعليم تخصص تعليم الطفولة المبكرة. وتشغل حاليا منصب باحثة ب Kait Solutions بمدينة بوسطن،  كما أنها تعمل كذلك على إنتاج ونشر كتب الأطفال بالدارجة المغربية.

وبهاته المناسبة يتمنى طاقم جريدة الصحافة الإلكترونية كل التوفيق لسمو الأميرة فايزة، والمزيد من التألق في حياتها المهنية والأسرية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق