الأستاذ محمد عبيد المطيري.. قطر فخر العرب

19 نوفمبر 2022
الأستاذ محمد عبيد المطيري.. قطر فخر العرب

جريدة الصحافة الإلكترونية من كندا

عبدالرحمان عدراوي 

على بعد ساعات قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم لسنة  2022 التي تنظمها دولة قطر الشقيقة، أجرت جريدة الصحافة الإلكترونية من كندا حوارا مع الأستاذ محمد عبيد المطيري المتواجد بالدوحة، تم تسليط الضوء من خلاله على ما أبلته دولة قطر من بلاء حسن أبهر العدو قبل الصديق استعدادا لاستضافة هاته التظاهرة العالمية الكبرى.

 

received 525168619477779 - الصحافة

وردا على سؤال مقدم البرنامج حول الوضع في قطر بعد الانتقادات التي شنتها جهات إعلامية اوروبية على دولة قطر الشقيقة، رد الأستاذ المطيري، “عندما تكون عندك تقة بقيادتك، وتسخر كل الامكانيات، وكل ما نشاهده من إنجاز للمشاريع والبنية التحتية، وكل المجهودات التي تقوم بها الدولة تجعلك تتأكد بأن كل هاته الشائعات مجرد أقوال لا اساس لها من الصحة”.

received 1185438962395951 1 - الصحافة

وأضاف السيد المطيري في معرض إجايته، “منذ أن فازت قطر بالسباق في تنظيم كأس العالم لكرة القدم بلدنا سخرت كل جهودها من اجل إعداد تظاهرة تليق بالمنطقة العربية وبدول الخليج، وهذا كله تحقق بفضل القيادة الشابة لسمو الامير الشيخ تميم الله يحفظه، ومن قبله رعاية والده الشيخ حمد الله يحفظه، سواء من جانب الاهتمام بالعمالة او الوفود الزائرة وحتى الصحافة التي كانت تنتقد قبل مجيئها الى قطر فوجدت ما يبهرها ويفنذ ادعاءاتها”.

received 1703994703328403 - الصحافة

وبخصوص الجانب الأمني، اشاد الضيف بالمشاركة المغربية المتميزة في حفظ الأمن وإنجاح هاته التظاهرة الكروية العالمية، حيث يشارك المغرب بوفد أمني رفيع الى جانب عدد من الوفود الأمنية من دول عالمية أخرى.

received 850731603017658 - الصحافة

“قطر ستكون هي المرجع، وكل الانتقادات قد تنعكس سلبا على الاتحادات الأوروبية، قطر استثمرت في العامل البشري، واستعملت احدث التقنيات والتكنولوجيا من اجل تحقيق نهضة في كل المجالات، وهذا ما اتمنى ان تقوم به كل الدول العربية، وهاته التظاهرة فرصتنا للافتخار بعاداتنا وتقاليدنا أمام العالم” يقول الأستاذ المطيري.

received 650514503284663 - الصحافة

وفي الأخير، تمنى ضيف البرنامج ان يستفيد العرب من هذا المونديال لتفهم أننا كعرب يمكننا أن نتعاون، ان نحقق معا الكثير من الأشياء، لينهي مقدم البرنامج مدير جريدة الصحافة الإلكترونية عبدالرحمان عدراوي بتهنئة الشعب القطري والقيادة القطرية على هذا النجاح الكبير حتى قبل بداية التظاهرة الكروية الكبرى.

received 668754164746375 - الصحافة

 

رابط الحوار من هنا:

https://fb.watch/gV2uaF3s4T/

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق