“الأساتذة المتعاقدين” يرفضون عرضا للبرلمانية رحاب للتوسط لهم لدى جهات حكومية وإستغلال ملفهم لأغراض سياسوية وانتخابوية

admin
الرئسية
8 أبريل 2021
“الأساتذة المتعاقدين” يرفضون عرضا للبرلمانية رحاب للتوسط لهم لدى جهات حكومية وإستغلال ملفهم لأغراض سياسوية وانتخابوية

الصحافة _ الرباط

عبر عدد كبير من أعضاء التنسيقية الوطنية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد عن رفضهم المطلق التحركات المثيرة التي تقوم بها البرلمانية الإتحادية حنان رحاب في ملفهم، معتبرين أنها تحركات سياسوية في محاولة منها لاستغلالهم في أعراض انتخابوية.

واستنكرت مجموعة من الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد الاتصالات التي تقوم بها البرلمانية الإتحادية حنان رحاب مع بعض مسؤولي التنسيقية الوطنية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد للتوسط لهم لدى جهات حكومية لحلحلة ملفهم وفق تعبيرها، وهو ما ووجه بالرفض المطلق والقاطع، رافضين جعل الملف محط مزايدات سياسوية بين الأحزاب السياسية واستغلاله في الدعاية الإنتخابية.

وفي هذا السياق، تناقل الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد تدوينات تتحدث عن ضبط البرلمانية الإتحادية حنان رحاب متلبسة في حالة غش في إحدى الإمتحانات بكلية الحقوق بالمحمدية، متسائلين عن أهليتها للدفاع عنهم وعن قضيتهم العادلة وهي البرلمانية الغشاش، فكيف لها أن تترافع أمام جهات حكومية حول هذا الملف الذي عمر طويلا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق