الأزمة الليبية .. ستيفاني ويليامز تؤكد دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة

journalist2
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
28 سبتمبر 2020
الأزمة الليبية .. ستيفاني ويليامز تؤكد دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة

الصحافة _ وكالات

أكدت مبعوثة الأمم المتحدة إلى ليبيا بالنيابة، ستيفاني وليامز، دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة، والتي تسعى لتحقيق العملية التي تقودها الأمم المتحدة لحل الأزمة في ليبيا.

وقالت ويليامز إن زيارتـها للمغرب في نهاية غشت كانت جيدة جدا، مضيفة أنها على اتصال مُستمر مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة ومع مسؤولين آخرين في الحكومة المغربية.

يأتي هذا في الوقت الذي تناقلت فيه وسائل إعلام عن مصدر ليبي مطلع بأن فرقاء الأزمة الليبية يسارعون الزمن من أجل الحضور إلى المغرب لتوقيع اتفاق تاريخي يضع حدا للنزاع الذي أنهك البلد منذ سنوات، وبأنه لم يتحدد بعد أي موعد بشكل رسمي.

كما أفاد المصدر ذاته بأن اتفاقا شاملا يحل القضايا الخلافية، صار قريبَ التحقق، على مستوى أضلاع الهرم السياسي في البلاد من أجل وضع خارطة طريقة لمرحلة جديدة في تدبير الخلافات على أساس توافقي.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق