اعتداءات الحوثيين على منشآت النفط السعودية.. محمد السادس يندد ويستنكر

16 سبتمبر 2019
اعتداءات الحوثيين على منشآت النفط السعودية.. محمد السادس يندد ويستنكر
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

بعد الاعتداءات الأخيرة التي استهدفت منشآت النفط السعودية، عبر الملك محمد السادس، اليوم الاثنين، عن تنديده بما تعرضت له المملكة.

ووجه الملك محمد السادس اليوم الإثنين، برقية للملك سلمان ابن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، عبر فيها عن تنديده واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي المقيت الذي استهدف منشآت نفطية بمحافظة بقيق بالمملكة العربية السعودية.

وتسببت الهجمات الأخيرة على المنشآت السعودية خسائر ثقيلة في الإنتاج النفطي للمملكة، حيث أوقفت الهجمات التي تبنتها جماعة الحوثي على بقيق وخريص نحو 5.7 ملايين برميل يوميا من إنتاج السعودية من النفط، وهو ما يمثل نصف الإنتاج السعودي و5 في المائة من إمدادات النفط في العالم، في حين لم يعط المسؤولون السعوديون جدولا زمنيا لعودة الإمدادات بشكل كامل، لكن الرياض تسارع الخطى لاحتواء التطورات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!