اسماعيل الجامعي: نأمل في صعود المغرب الفاسي إلى القسم الوطني الأول ومحبي الفريق في الداخل والخارج ينظرون إليه بعين الارتياح

4 مارس 2020
اسماعيل الجامعي: نأمل في صعود المغرب الفاسي إلى القسم الوطني الأول ومحبي الفريق في الداخل والخارج ينظرون إليه بعين الارتياح
رابط مختصر

الصحافة _ فاس

عبر اسماعيل الجامعي رئيس فريق المغرب الفاسي عن سعادته بانتصار فريقه على فريق الاتحاد الزموري للخميسات، خلال الجولة 21 من الدوري المغربي للدرجة الثانية، وفي تصريح لوسائل إعلام مغربية، قال الرئيس الشاب للماص: “حلمنا هو الصعود للقسم الوطني الأول، المكان الطبيعي للمغرب الفاسي”.

Screenshot 20200303 170937 Opera Mini - الصحافة

ويتابع الآلاف من محبي الفريق الأصفر في بلاد المهجر، مباريات الفريق بكثير من الاهتمام، خصوصا أولئك الذين عاينوا الفترات الذهبية للفريق في عهد كل من سعيد بلخياط، وبوشتى الجامعي (عم اسماعيل الجامعي). ويتقاسمون جميعا حلم عودة الفريق إلى القسم الوطني الأول، خصوصا وأن الفريق يتزعم البطولة في قسمها الثاني، ويحقق نتائج جد إيجابية في الآونة الأخيرة.

رئيس فريق المغرب الفاسي هو أصغر رئيس في تاريخ المغرب، وينحدر من عائلة الجامعي الغزلاني، التي لها تاريخ كبير في دعم الفريق منذ حوالي نصف قرن، والده احمد الجامعي من المنعشين العقاريين الكبار في المغرب، وقد اشتهرت عائلة الجامعي في مجال النسيج بكل من فاس والدار البيضاء (ليساسفة).

Screenshot 20200303 171136 Opera Mini - الصحافة

وتمكن اسماعيل الجامعي من الحصول على شهادة دراسية عليا، ويتقن بالإضافة الى العربية كلا من اللغة الانجليزية والفرنسية، وقد تساعده تجربته الواسعة في مجال إدارة الأعمال وسط مجموعة الجامعي، في وضع خارطة طريق لفريق المغرب الفاسي، تضعه من جديد على الطريق الصحيح، للعودة إلى أمجاده السابقة، ولعب أدواره الطبيعية في تنشيط البطولة الاحترافية بالمغرب، والمنافسة على الألقاب الوطنية والإفريقية على وجه الخصوص.

فهل يصبح اسماعيل الجامعي أصغر رئيس حقق الصعود لفريق وطني؟ هذا ما سنعرفه مع نهاية بطولة الموسم الجاري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!