استنفار فْوزارة الخارجية.. إحداث خلية أزمة لرعاية مغاربة “هونغ كونغ” إثر الإضطرابات بالمدينة وسفارة المملكة في بيكين تتخذ إجراءات مستعجلة

13 نوفمبر 2019
استنفار فْوزارة الخارجية.. إحداث خلية أزمة لرعاية مغاربة “هونغ كونغ” إثر الإضطرابات بالمدينة وسفارة المملكة في بيكين تتخذ إجراءات مستعجلة
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، عن إحداث خلية أزمة للتواصل مع الجالية المغربية في هونغ كونج وأفراد عائلاتهم، وذلك على إثر الإضطرابات التي تعرفها المدينة.

وقالت الوزارة إن الخلية، التي أحدثت على مستوى مديرية الشؤون القنصلية والإجتماعية، ستكون في خدمة أفراد الجالية المغربية وذويهم، حيث يمكنهم التواصل معها على الرقم التالي: 00212661336854.

وأشارت الوزارة، إلى أن سفارة المملكة المغربية في العاصمة الصينية بيكين، وضعت بدورها رهن إشارة أفراد الجالية المغربية، رقم هاتف خاص للتواصل في الحالات المستعجلة وهو: 008615652198381.

جدير بالذكر، أن هونكونغ التي تتمتع بنظام حكم خاص ضمن السيادة الصينية، تعرف حاليا موجة احتجاجات، هي الأعنف منذ انطلاق التحرك المدافع عن الديموقراطية قبل خمسة أشهر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!