استعدادات بطنجة لاستقبال عدد من الأمراء السعوديين بقصر الملك سلمان بن عبدالعزيز

13 أغسطس 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
استعدادات بطنجة لاستقبال عدد من الأمراء السعوديين بقصر الملك سلمان بن عبدالعزيز

الصحافة _ وكالات

حل وفد سعودي بمدينة طنجة، مؤخرا، للقيام بالإجراءات الترتيبية لقدوم عدد من الأمراء، من أجل قضاء عطلتهم الصيفية على غرار ما دأبوا عليه في السنوات الاخيرة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الوفد السعودي المكلف بترتيب زيارة الأمراء، قام بجميع الحجوزات المعتادة في الفنادق الفخمة بطنجة، وهو ما يشير إلى اقتراب قدومهم لقصر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الاستعدادت جارية على قدم وساق داخل الاقامة الملكية، من أجل توفير الأجواء الملائمة لاستقبال الزوار.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الملك سلمان اعتاد في السنوات الماضية على اختيار مدينة طنجة مستقرا لقضاء عطلته الصيفية، حيث يملك إقامة خاصة بمنطقة الجبيلة، وتفد معه حاشيته الكبيرة.

المصدر: مغرس

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق