اتصالات المغرب تضخ 13 مليون دولار في خزينة الدولة الموريتانية.. وهذه هي التفاصيل!

10 أكتوبر 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
اتصالات المغرب تضخ 13 مليون دولار في خزينة الدولة الموريتانية.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة ـ الرباط

ستضخ شركة “موريتيل”، فرع مجموعة اتصالات المغرب بموريتانيا، نحو 13 مليون دولار من أجل الحصول على رخصة الجيل الرابع للاتصالات بهذا البلد.

وبحسب ما أوردته وكالة “ايكوفين”، فإن طلب العروض الذي أطلقته الدولة الموريتانية لمنح هذا الترخيص شاركت فيه ثلاث شركات وهي “موريتيل” فرع اتصالات المغرب، وشركة “شنقيطتيل” فرع المجموعة السودانية “سيداتيل”، وشركة “ماتيل” فرع مجموعة اتصالات تونس.

وقدمت شركة ” ماتيل” عرضا لاستغلال رخصة الجيل الرابع بمبلغ يقارب 13.04 مليون دولار ( 501 مليون اوقية موريتانية)، فيما قدمت كل من شركة “موريتيل” وشركة “شنقيط تيل” عرضا بما يقارب 13 مليون دولار (500 مليون أوقية) لكل منها. وستضيف الشركات إلى جانب مبلغ عروضها نسبة بـ 2.5 في المائة رقم معاملاتها السنوي خلال السنوات الخمس من صلاحية الرخصة.

ولدى الشركات الثلاث أجل يمتد إلى غاية 14 أكتوبر الجاري من أجل إيداع المبالغ مقابل استغلال الرخصة وتوقيع دفتر التحملات الخاص بالاستغلال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق