إيداع طبيب وممرضة السجن على خلفية وفاة سيدة حامل وجنينها بمستشفى العرائش

1 أكتوبر 2019
إيداع طبيب وممرضة السجن على خلفية وفاة سيدة حامل وجنينها بمستشفى العرائش
رابط مختصر

الصحافة _ مُتابعة

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة العرائش، يوم الاثنين المنصرم، بإيداع طبيب وممرضة في السجن لمتابعتهما في حالة اعتقال، لتورطهما في وفاة سيدة وجنينها داخل المستشفى الإقليمي بالعرائش.

وحسب مصدر مطلع فإن الوكيل العام للملك قرر الاحتفاظ بالطبيب و الممرضة الأولى في حالة اعتقال، بينما تابع الممرضة الثانية في حالة سراح بعد أداء كفالة بمبلغ قدره 9000 درهم.

وأضاف ذات المصدر أن وكيل الملك حدد يوم الإثنين المقبل موعدا لأولى جلسات محاكمة المتابعين الثلاثة بتهمة “عدم تقديم المساعدة لإمرأة حامل في خطر والتسبب في القتل غير العمد نتيحة الإهمال في أداء الخدمة”.

تجدر الإشارة أن وزارة الصحة، قد أعطت تعليماتها من أجل فتح تحقيق معمق حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها في المستشفى الإقليمي بمدينة العرائش، مع تحديد المسؤوليات في حالة تأكد وجود خطأ أو إهمال.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!