إيتو يعود للمغرب وعينه على المونديال

13 يوليو 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
إيتو يعود للمغرب وعينه على المونديال

الصحافة _ وكالات

يحضر الدولي الكاميروني سابقا ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، صامويل ايتو، للمغرب، لمساندة منتخب بلاده للسيدات، الذي يواجه منتخب نجيريا في مباراة ربع نهائي أمم إفريقيا للسيدات المقامة حاليا بالمغرب.

وحسب مصادر، فقد حل ايتو اليوم بالدار البيضاء، وعينه على حسم بطاقة التأهل للمونديال النسوي المرتقب بأستراليا ونيوزيلاندا الصيف المقبل.

وكان ايتو قد حضر قمة الوداد والفتح الرياضي في ختام مباريات البطولة المغربية.

وشكلت بطولة أمم إفريقيا للسيدات المنظمة بالمغرب، محط اهتمام قاري ودولي وازن، فقد عبر قادة الكرة في العالم عن سعادتهم بالمستوى التنظيمي المغربي المبهر للعرس القاري.

وكان باتريس موتيسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد شكر المغرب على تنظيمه للبطولة القارية والتي اعتبرها الجنوب افريقي، الأفضل على الإطلاق.

ومن جهته عبر جياني اينفانتينو عن سعادته، بالمستوى الذي وصلت إليه الكرة الإفريقية، ودور المغرب في تطوير الكرة النسوية.

ويسعى المنتخب الكاميروني لإقصاء منتخب نيجيريا الشرس، وصاحب مجمل الألقاب القارية، والمسيطر لسنوات على العرس الإفريقي.

وينتظر المغاربة بفارغ الصبر مواجهة بوتسوانا لحسم العبور للمربع الذهبي، وكذلك ضمان بطاقة التأهل للعرس العالمي الصيف المقبل.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق