إنفانتينو : على الأوروبيين حماية حقوق المهاجرين قبل إعطاء الدروس لقطر

19 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
إنفانتينو : على الأوروبيين حماية حقوق المهاجرين قبل إعطاء الدروس لقطر

الصحافة _ وكالات

وجه رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، إنتقاداً حاداً لبعض الدول الأوروبية التي إنتقدت بشدة منح دولة قطر شرف تنظيم المونديال.

و دعا إنفانتينو الحكومات الأوروبية لحماية حقوق المهاجرين قبل إعطاء الدروس لقطر، مشيراً إلى أن عدداً من المنظمات كشفت بأن حقوق العمال في قطر أفضل من حقوق المهاجرين ببعض الدول الأوربية.

رئيس الفيفا، جدد التأكيد على أن قطر تطورت كثيراً فيما يخص ضمان حقوق العمال، معتبراً بأن إنفتاح الفيفا على دول العالم بمختلف دياناتها ومعتقداتها ضروري.

وشدد إنفانتينو، على أنه لا يمكن الكيل بمكيالين في إعطاء الدروس للآخرين، ودولة لها سيادة ولا تحتاج إلى نصائح أو تدخلات حول حقوق العمال، وعلى أوروبا أن توقف الانتقاد وتركز على تحسين أوضاع المهاجرين لديها.

وأضاف إنفانتينو بأن قطر تسير في نفس نهج دولة سويسرا لتكون بلد التسامح والعمل الجماعي.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق