إنزال لكبار قادة تيار “المستقبل” في عشاء عزاء خال المستشار الملكي الهمة بمراكش وغياب بنشماش وإلياس العماري وحضور الضريس ولقجع وأحيزون

14 يناير 2020
إنزال لكبار قادة تيار “المستقبل” في عشاء عزاء خال المستشار الملكي الهمة بمراكش وغياب بنشماش وإلياس العماري وحضور الضريس ولقجع وأحيزون
رابط مختصر

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن كبار قادة تيار “المستقبل” بحزب الأصالة والمعاصرة، خطفوا الأنظار في عشاء ابن خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، يوسف نرجس، والذي وافته المنية في أحد مستشفيات مراكش نهاية الأسبوع المنصرم.

وحسب نفس المصدر، فإن مأدبة العزاء التي نظمها ممون القصر الملكي “رحال” يوم أمس الإثنين، حضرها
احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش آسفي والقيادي في تيار “المستقبل” بمعية فاطمة الزهراء المنصوري من نفس التيار الذي كان مناهضا للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وهي رئيسة المجلس الوطني للحزب، بالإضافة إلى رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب سمير كودار، علاوة على منتخبي وبرلمانيي الحظبي المنتمون لنفس التيار.

وغاب عن مأدبة العزاء التي نظمتها أسرة المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة إثر فقدان إبنها، حكيم بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس المستشارين، وإلياس العماري الأمين العام السابق للحزب والذي كان صديقا مقربا من فؤاد عالي الهمة، فيما حضر الشرقي الضريس الوزير المنتدب سابقا لدى وزير الداخلية، وفوزي لقجع مدير ميزانية الدولة، وعبد السلام أحيزون الرئيس المدير العام لشركة اتصالات المغرب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!