إغلاق مطارات المملكة وتوقيف جميع الرحلات الداخلية.. فيروس “كورونا” يضرب مطار الرباط سلا!

20 مارس 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
إغلاق مطارات المملكة وتوقيف جميع الرحلات الداخلية.. فيروس “كورونا” يضرب مطار الرباط سلا!

الصحافة _ أكرم التاج

أكد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ السلطات المغربية قررت إغلاق مطار الرباط سلا، مساء الخميس 19 مارس، وهو القرار الذي سيطال باقي مطارات المملكة في وقت لاحق.

ويأتي القرار في ظل توقف الرحلات الدولية للركاب، منذ الـ15 من مارس الجاري، بسبب تفشي جائحة “كورونا” في معظم  دول العالم، إذ اقتصر الأمر على بعض الرحلات الداخلية أو الخاصة لإعادة السياح الذين تقطعت بهم السبل في المغرب إلى بلدانهم.

وحسب نفس المصدر، فقد تم منذ يوم أمس الخميس إغلاق مطار الرباط سلا أمام الحركة الجوية، ليتم توجيه كل الرحلات إلى مطاري الدار البيضاء وفاس.

وأورد المصدر نفسه أنه من المقرر أن يتم توقيف الرحلات الجوية الخاصة الأخيرة في عطلة نهاية الأسبوع، إذ لا يُستبعد إغلاق جميع المطارات الأخرى، خاصة مع دخول حظر التجوال حيز التنفيذ، الأمر الذي سيحد من تحركات المواطنين إلى الحد الأدنى الصارم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق