إصابة السفير المغربي بالصين بفيروس “كورونا”.. هذه هي الحقيقة!

30 يناير 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
إصابة السفير المغربي بالصين بفيروس “كورونا”.. هذه هي الحقيقة!

الصحافة _ لمياء أكني

أفاد مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بخصوص إصابة محمد مكوار، سفير المملكة المغربية بجمهورية الصين الشعبية، بفيروس “كورونا” المستجد الذي خلّف إصابات فاقت عدد الإصابات بوباء سارس قبل نحو 20 عاما، هي شائعات لا أسَاس لها من الصحة.

وشدد نفس المصدر على أن سفير المملكة المغربية بجمهورية الصين الشعبية، يتمتع بصحة جيدة، وأنه منكب على التنسيق مع الخلية التي أحدثتها السفارة المغربية بالصين للتنسيق مع السلطات المغربية والصينية، من أجل الوقوف على أوضاع الجالية المغربية المقيمة فوق الأراضي الصينية.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن إصابة السفير المغربي ببكين، بفيروس كورونا المستجد، وأنه تم إدخاله الحجر الصحي، في مدينة ووهان التي تعتبر بؤرة الوباء القاتل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق